القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد أندية الدوري الاسباني الحصول على إذن خاص للتدريب

كورونا,كورنا,فيروس كورونا,فيروس,وباء,علاج كورونا,فيروس كورنا,قناة,إيران,تقرير,آسيا,عمان,#كورونا,كرونا,مباشر,فرنسا,اغنية كورنا,عاجل,لقاح كورونا,كورونا في مصر,اعراض كورونا,كورونا فى مصر,وفيات كورونا,كورونا فيروس,كورونا الصين,#كورونا فى مصر,الصين,اخبار,لبنان
ريال مدريد,برشلونة,ليفربول,المدرب الافضل,الدوري الاسباني,الدوري الالماني,رونالدو,محمد صلاح,المدرب الافضل 2018,الميركاتو الصيفي,اخبار برشلونة,مباريات الدوري الالماني,أياكس أمستردام,اخبار الدوي الاسباني,الدورى الاسبانى,الدوري الايطالي,الدوري الاردني

يجلب الفيروس التاجي إجماعًا كان غالبًا ما ينقص بين الأندية في كرة القدم الإسبانية. والدليل موجود في كيفية معاملة الأندية لموظفيها ورفض فكرة التسريح الجماعي. لا يوجد فريق يريد أن يكون أول من يخرج عن الخط ويبحث كل من الأندية واللاعبين عن حلول جماعية بدلاً من الحلول الفردية. بعد اجتماعات مختلفة بين أندية معينة ، يبحثون عن طريقة لاستعادة التدريب الذي توقف بعد وضع حالة الإنذار في إسبانيا. مهما كانت النتيجة ، هناك شيء واحد واضح: سيعودون إلى العمل كواحد وسيتم ذلك بالضوء الأخضر من السلطات الصحية ومستشاري LaLiga.


بمجرد أن طلبت منهم الحكومة إغلاق الدورات التدريبية ومنشآتها ، قامت الأندية بذلك واضطرت إلى الانتظار. تضغط الأندية من الأول والثاني على إعفاء خاص للعودة إلى التدريب ، ومع ذلك ، من أجل الاستعداد عندما تستأنف كرة القدم - تم تأجيل الدوري إلى أجل غير مسمى. إنهم يعرفون أنهم ليسوا المجموعة الوحيدة من رياضيي النخبة الذين ينتظرون العودة إلى التدريب مع الرياضيين الأولمبيين أيضًا. أقرب فرصة لديهم هي بعد 11 أبريل ، عندما سيتم إزالة حالة الإنذار. يمكنهم بعد ذلك طلب إعفاء للذهاب إلى العمل كالمعتاد. إنهم يمارسون حاليا ولكن ليس كمجموعة حيث تحاول السلطات احتواء انتشار العدوى.

تابع جميع أحدث تطورات فيروسات التاجية مباشرة.

تريد أندية الليغا العودة للتدريب رغم فيروسات التاجية
لا يبدو أن هذا الإذن الخاص سيصل في المستقبل القريب. المجلس الأولمبي وآخرون يطالبون بحل عاجل للوضع. الوضع الحالي في إسبانيا ، التي شهدت وفاة أكثر من 2000 شخص ، يعني أن الحكومة لا تستطيع اتخاذ أي قرار باستخفاف. قامت العديد من الأندية بتكييف مرافقها بالفعل في حالة منحهم الموافقة على العودة. إنهم لا يريدون أن يضيعوا المزيد من الوقت. تم تنظيف وتطهير ملاعب كرة القدم.

لقد أضافوا أيضًا مساحة غرفة تغيير إضافية لضمان عدم وجود أكثر من ثلاثة لاعبين في نفس المساحة المحصورة. فكرة الكادر الفني في الأندية المختلفة هي القيام بفصل صغير لمدة أسبوعين حتى تعود كرة القدم. ومع ذلك ، يبدو الآن أنه لن يكون قبل 10 مايو. اشترت الأندية أو استأجرت معدات لاعبيها للعمل من المنزل في محاولة لإبقائهم لائقين وقويين بما فيه الكفاية مع جلسات الصالة الرياضية التي يتم تسليمها عن طريق الفيديو. وفقًا للخبراء ، يمكن أن يفقد المحترف 3 ٪ من لياقته في أسبوع واحد فقط.

برشلونة ، كما ذكرت ، تخطط للعودة في 27 أبريل. هذا هو التاريخ الذي تتطلع إليه باقي الأندية أيضًا ، لكن ذلك سيعتمد على الحكومة وما يقولون إنه يجب أن يحدث بعد ذلك.
هل اعجبك الموضوع :