القائمة الرئيسية

الصفحات


رونالدو,يوفنتوس,كريستيانو رونالدو,يوفنتوس وسبال,هدف رونالدو,هدف رونالدو اليوم,يوفنتوس وسبال 2-0,كرستيانو رونالدو,يوفنتوس اليوم,اهداف يوفنتوس وسبال,سبال,مباراة يوفنتوس وسبال,كريستيانو,ملخص مباراة يوفنتوس وسبال,الدوري الإيطالي
رونالدو,يوفنتوس,كريستيانو رونالدو,يوفنتوس وسبال,هدف رونالدو,هدف رونالدو اليوم,يوفنتوس وسبال 2-0,كرستيانو رونالدو,يوفنتوس اليوم,اهداف يوفنتوس وسبال,سبال,مباراة يوفنتوس وسبال,كريستيانو,ملخص مباراة يوفنتوس وسبال,الدوري الإيطالي

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في الإطاحة بمضيفه سبال بهدفين لهدف 

على أرضية ستاد باولو موتزا، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.
بدأ سبال الشوط الأول بجرأة كبيرة، بعدما هدد حصون الحارس تشيزني بتسديدة بتسديدة من أقدام الاعب بيتانيا، وسرعان ما رد يوفنتوس بكرة عرضية من ديبالا استلمها النجم البرتغالي رونالدو وأسكنها الشباك، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل. بعدها جاء التهديد من الأرجنتيني ديبالا الذي حاول مخادعة من كرة ركنية مرت فوق المرمى.
تجدد 
تهديد بطل إيطاليا، لكن هذه المرة من الدولي الكولومبي كوادرادو الذي سدد كرة لامست أحد المدافعين لتصل سهلة في أيدي حارس سبال.
وفي الدقيقة 22 كاد سبال أن يفاجئ كتيبة ساري بهدف أول، بعدما توغل الاعب ميسيرولي وسدد كرة أرضية قوية ومباغتة، تصدى لها الحارس تشيزني ببراعة. بعدها مباشرة رد المتألق ديبالا بعد مجهود فردي رائع لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن.

وعند الدقيقة 39 تمكن صاروخ ماديرا من افتتاح النتيجة ليوفنتوس،


 بعد كرة عرضية من الدولي الكولومبي كوادرادو حولها رونالدو إلى الشباك، ليواصل تحطيم للأرقام وكتابة التاريخ، بتسجيله في 11 مباراة متتالية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أشبال الإيطالي ماريتسيو ساري بهدف دون رد.
انطلق ثاني الأشواط، وكاد رونالدو أن يضاعف النتيجة لولا تألق حارس سبال، الذي تصدى لتسديدة رونالدو محولا إياها إلى ضربة زاوية. بعدها حاول كوادرادو بعدما استلم كرة من أليكس ساندرو، ليسددها نحو المرمى لكن تألق الحارس حال دون بلوغ الكرة للشباك.
وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس أخيرا من مضاعفة النتيجة، بهدف من صناعة الساحر ديبالا وتسجيل من الويلزي آيرون رامسي الذي أسكنها الشباك.
وبعد الاستعانة بتقنية الفيديو، أقر الحكم بوجود ركلة جزاء لفريق سبال، نجح الاعب بيتانيا في تسجيلها مقلصا الفارق إلى هدف واحد.
وفي الدقيقة 85 ومن ضربة حرة ثابتة، كاد رونالدو أن يسجل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة، لتبقى النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بفوز بطل إيطاليا بهدفين لهدف.


هل اعجبك الموضوع :