القائمة الرئيسية

الصفحات

صعوبة المباريات القادمة إلى الفرق الأربعة الأوائل؟؟


الدوري الإنجليزي الممتاز,الدوري الإنجليزي,مانشستر يونايتد,الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,أخبار الدوري الإنجليزي,اخبار الدوري الإنجليزي,ليفربول,الدوري الإنجليزي 2019,اخبار الرياضة,محمد صلاح
الدوري الإنجليزي الممتاز,الدوري الإنجليزي,مانشستر يونايتد,الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,أخبار الدوري الإنجليزي,اخبار الدوري الإنجليزي,ليفربول,الدوري الإنجليزي 2019,اخبار الرياضة,محمد صلاح

ليفربول لمواصلة انتصارات له


وسيل ليفربول البحث من لحن لمواصلة نتائجه غير عادية هذا الموسم، لأنه يحصل على 64 نقطة من 66 ممكنة يحافظ على سجله دون هزيمة، عندما كان هو ضيفا على ولفرهامبتون VI خلال الرحلة المحفوفة بالمخاطر.

"ريدز" أسقط مانشستر يونايتد 2 - صفر يوم الأحد في قمة المرحلة للمناورة 16 نقطة خلف مانشستر سيتي الثاني ، مع العلم أنه لعب مباراة أقل ، ليقترب من أي وقت مضى مدى تحقيق اللقب الذي طال انتظاره 30 سنة.

ومع ذلك ، أكد الظهير الأيسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون أنه لا يفكر المشكلة ، على الرغم من هتافات المشجعين داخل المدرجات ، "نحن سنفوز باللقب" ، وقال "بالطبع ، نود أن نذكر نعم ، ولكن لا ، ليس الآن. أنت تلعب ضد الأندية الغريبة التي تنافست معها ببساطة في معارك قوية على مر السنين ، وبالتالي قد تحتاج الجماهير إلى المبالغة في لمسة ، ربما ، لكننا سنبقى واقعيين. "

فريق المدرب الألماني يورجن كلوب لم يخسر مباراة في الدوري منذ 3 يناير 2019 ، وحافظ على سجل لم يهزم في 39 مباراة ، وبدأ الحديث عن تتويج اللقب دون خسارة تقريبًاارسنال في عام 2004.

Liverpool, the Premier League champion.


"إنه من غير المجدي أن يظهر بعيدا وأعتقد أننا لا يبدو أن يحضر ل ، وتفقد لعبة" أكد روبرتسون.

بين والابتدائية 11 أندية، ولفرهامبتون، بالإضافة إلى ليفربول، وكان وحيد واحد لتحقيق النقاط الثلاث في نهاية هذا الاسبوع بعد قوية العودة ضد ساوثهامبتون.

بعد تأجيله بهدفين دون رد عند تقسيم الأهداف الثلاثة عن طريق المكسيكي راؤول خيمينيز (هدفين) والبرتغالي بيدرو نيتو داخل الشوط كان كافياً لمنحهم ثلاث نقاط للبقاءفي المركز السادس خلف يونايتد بفارق الأهداف فقط.

فاز ليفربول على الذئاب بهدف نظيف على ملعب أنفيلد رود في لقاء يوم 29 ديسمبر.


تعويض سيتي، توتنهام في محاولة للعثور الفوز لأول مرة في عام 2020


على الرغم من أن اصطياد ليفربول وضربه داخل سباق المنافسة على اللقب ما يقرب من المستحيل، مدينة will be تبحث لتشكيل تصل لتعادل قاتل له استقبال لكريستال بالاس عندما كان هو ضيف في شيفيلد.

بعد أن دخل فريق المدرب الاسباني بيب Guadiola في نهاية الشوط الاول في وقت متأخر بهدف، هدفين من المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو في الوقت القاتل (82 و 87) أعطت سيتي الرصاص داخل النتيجة، ولكن الهدف العكسي البرازيلي فرناندينيو (90 ) حرم أبطال 2 من الأخيرتين من النقاط الثلاث.

لن تكون رحلة مباشرة إلى الفريق المفاجئ داخل الدوري هذا الموسم الصاعد إلى دوري الأنوار. بعد فرض التعادل على آرسنال في المرحلة السابقة ، أصبح شيفيلد الآن بفارق نقطة واحدة عن يونايتد ولفرهامبتون في المركز السابع ضد توتنهام.


لا تزال سبيرز تنظرلأول فوز له في عام 2020

 ، عندما يتلقى ملحق المنزل نورويتش. يظل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدون الفوز بثلاث مباريات هذا العام وتعادل سلباً مع واتفورد في افتتاح المرحلة السابقة ، في عداد المفقودين جهود مهاجمه الغائب هاري كاين حتى أبريل بسبب الإصابة.

يستضيف ليستر سيتي الذي سقط 1-2 استقبال على بيرنلي يوم الاحد وهي 19 نقطة بمعزل عن ليفربول في المركز الثالث، والسادس عشر وست هام يونايتد.

في مباريات أخرى ، يلتقي أستون فيلا مع واتفورد وبورنموث مع برايتون وكريستال بالاس وساوثهامبتون وإيفرتون مع نيوكاسل.
هل اعجبك الموضوع :