القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشيستر يونايتيد والفرصة الأخيرة في إهدار النقاط؟؟؟؟

ريال مدريد,مباريات اليوم,كريستيانو رونالدو,توتنهام,كورة اون لاين,مانشستر سيتي وتوتنهام,مانشستر سيتيت اليوم,مباراة ريال مدريد وتوتنهام,اهداف ريال مدريد وتوتنهام,ريال مدريد وفالنسيا,درجة الحرارة اليوم,مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
ريال مدريد,مباريات اليوم,كريستيانو رونالدو,توتنهام,كورة اون لاين,مانشستر سيتي وتوتنهام,مانشستر سيتيت اليوم,مباراة ريال مدريد وتوتنهام,اهداف ريال مدريد وتوتنهام,ريال مدريد وفالنسيا,درجة الحرارة اليوم,مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يحاول أولي جونار سولشار مدرب فريق مانشستر يونايتد إيجاد حلول لتفادي إهدار موسم فريقه عندما تقدم عروضه المختلطة.



خسارة مانشستر يونايتد شديدة لجاره مانشستر في المدينة في الآونة الأخيرة ترافورد 1-3 ضمن كأس الدوري الممتاز في الدور قبل النهائي، وأكد لها الضغط يجب أن تعزيز صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية هذا الشهر إذا مدرب النرويجي أولي غونار لها Solchar تمنى لتجنب هدر موسم فريقه.

سجل المتحدة 3 أهداف في غضون نصف فيمؤخرا ترافورد ل والأساسي وقت مضى منذ القوة 1997، الفذ 1-3 في الجزء العلوي من المباراة ضد المدينة على أيام الأسبوع .


البرتغالي جوك برناردو سيلفا

 ، وسجل الجزائري رياض محرز والولايات البرازيلي لاعب خط الوسط أندرياس بيريرا هدف خطأ في حياته 3 أهداف لل بلدة ، who التي تم إنشاؤها لالهائلة خطوة نحو بلوغ النهائي للعام الثالث in a التوالي، علما أنه تصدر لل عنوانضمن الماضية 2 عاما.

فقدان مربوط اكتشف مدى ذلك على "الشياطين الحمر" متخلفة عن المعايير العالية التي يتمتع بها قادة المدينة ومانشستر بلدة ، بطل داخل الماضية 2 مواسم.

اعترف Solchar أنه لا يوجد أي حلول بسيطة لفريقه لإحياء الأمجاد التي عاشها طوال فترة حكم مدربه الأسكتلندي الأسطوري أليكس فيرجسون ويأتي إلى قمة كرة القدم الإنجليزية ،الاتصالات الصوتية عندما المباراة، "I المذكورة آنفا قبل وأنني أكرر حاليا التي سوف هناك لا يكون سريع القرار . 2 الجماعات أنك ببساطة نشير إلى (ليفربول وسيتي) are على الأرجح the best داخل العالم على الفور . "

" هذه المهمة في أسرع وقت ممكن من أمريكا يمكن أن تكون حية لقد أخذناها . {نستطيع | سنقوم | سنقوم بوحدة منطقة قادرة على} القول بأن لدينا ميل إلىلا تزال إزالتها من هدفنا، ولكن لدينا التي الشيء الوحيد الذي يجب أن يتم تعديلها وأضاف "


مانشستر يونايتد قدم جنبا 

إلى جنب العروض هذا الموسم، و ربما على عبقرية المكان ل أنه كان في وضع حد على مانشستر city داخل آخر كروية داخل الأصلي الدوري الماضي الميلادي شهر ميلادي . ولكن عندما يأخذ الفريق قفزة إلى الأمام ، 2 عودة، مع دليل من الهزائم قبل من صغيرة الدوري جماعات مثل اتفورد، حاضرة وكريستال بالاس.

إذا كان المهاجم ماركوس Rashford بقعة مشرقة داخل الجبهة وخلفه وخاصة نسبة في سد الفجوة التي البلجيكي روميلو لوكاكو اليسار وبالتالي فإن التشيلي اليكسيس كارلوس who تطرق الى اخماد المدينة ، و مركز لا تجسد أول اللاعبين وبصرف النظر عن لالفرنسي بول بوغبا، لكن هذه الأخيرة فقدت عدة صفوف الفريق مربوط لا يبدو مفتونا البقاء ضمن صفوف "الشياطين الحمر" و لا بناء لطيفة الجهود لإثبات عقبيه.

ما خلق الطين بلة is the غياب الاسكتلندي سكوت McTomene، منظمة الصحة العالمية اشتعلت العين ضمن مشاركة 2 مواسم، وكان واحد في كل من أبرز المتميز لاعبينداخل الفريق ، بسبب إصابة في الركبة مما سيبعده لمدة شهرين.


وعلى الرغم من النادي

 صرف Brobdingnagian مبالغ للحصول على خدمات الدفاع السلطة هاري ماغواير والظهير الأيمن هارون وان Pisaka، العمق خط لا تمثل جيدة الضمان، ولا سيما في ضوء الوزن من de كلاين في مستوى حارس المرمى الاسباني ديفيد دي جيا ، منظمة الصحة العالمية لم يحتفظ بشبكته داخل الدوري المحلي فقط ثلاث مرات في واحد وعشرين مباراة.


قضية في الحصول على



Solchar لم القاطع ثقته في قدرة فريقه على التعاقد مع لاعبين جدد في جميع أنحاء فترة الانتقالات الشتوية، وقال "اذا نكتشف ما نريد ، نحن نذهب ل دخول سوق الانتقالات، ولكن نحن نذهب ل يست عقد لاعبين من أجل الحصول على ".


من بين الأسماء المعينة للانتقال

 إلى صفوف "الشياطين الحمر" ، المعلقةلاعب خط الوسط ليستر المتحدة رئيس الولايات ونظيره في استون فيلا، جاك Greelish، بالمثل كما جوك Jaidon سانشو من بوروسيا دورتموند.

ومع ذلك فإنه سوف يكون صعبا للحث على أي من تلك اللاعبين في منتصف الموسم، لا سيما منذ انهم انضم إلى المدى الطويل عقود مع أنديتهم.

فإنه لا يبدو easy للSolchar، who و بدأت تواجه الكثير من الضغوط، ولا سيمامنذ أن كان المرشح الأبرز الذي خلفه هو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ، فإن who لم تكن تعمل منذ خروجه من توتنهام في نوفمبر الماضي .

كان بوتشيتينو مرشحا لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو مرة واحدة كان المسرحين من مانشستر يونايتد في الشهر التقويم الميلادي 2018، ومع ذلك نجح Solchar جميع أنحاء القصير كمية أنه كان مرة واحدة تم تعيينه في منصب وجيزة مدرب، في تحقيق نتائج إيجابية ل كسبمجلس إدارة النادي من قدرته على أن يكون في القيادة الإبداعية من أجل الخير .
هل اعجبك الموضوع :