القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفينتوس و ميلان و فيورنتينا إلى الربع النهائي الكأس

يوفنتوس,مباراة,كريستيانو رونالدو,اهداف,انتر ميلان,يوفنتوس وانتر ميلان,ميلان,يوفنتوس مباشر,مباراة يوفنتوس وانتر ميلان,الدوري الايطالي,ملخص,فيورنتينا,دوري ابطال اوروبا,رونالدو,يوفينتوس,تحليل مباراة,ايطاليا,ملخص يوفنتوس وتورينو اليوم,مباشر
يوفنتوس,مباراة,كريستيانو رونالدو,اهداف,انتر ميلان,يوفنتوس وانتر ميلان,ميلان,يوفنتوس مباشر,مباراة يوفنتوس وانتر ميلان,الدوري الايطالي,ملخص,فيورنتينا,دوري ابطال اوروبا,رونالدو,يوفينتوس,تحليل مباراة,ايطاليا,ملخص يوفنتوس وتورينو اليوم,مباشر

يوفنتوس AC ميلانو وصلت

 وفيورنتينا أندية الدور ربع النهائي من كأس ايطاليا مع والأساسي النهاية على اودينيزي 4-0 وبالتالي الثانية ضد جزء 3-0 وفيولا على أتالانتا 2-1، Aluse، ميلانو وفيورنتينا في دور الثمانية نهائيات كأس ايطاليا مع والأساسي النهاية على اودينيزي 4-0 وبالتالي الثانية ضد جزء 3- صفر وفيولا على أتالانتا 2-1، الأربعاء.




ضمن البداية 

، سجل الأرجنتيني جونزالو هيجوين الهدف الأساسي ليوفنتوس في الدقيقة (16) ،في حين أن له موضوع باولو ديبالا مزيد من الأهداف الثاني والثالث في 2 دقيقة (26 من ركلة جزاء و 58)، قبل البرازيلي douglas وسجل كوستا الهدف الرابع في الدقيقة (61 من ركلة جزاء) بالإضافة إلى ذلك .

يوفنتوس يمكن تلبية داخل القادمة round مع الفائز من مباراة روما وبارما، في حين فيورنتينا تعمل على موعد مع الدوري الثاني الترتيب تكمن في الراحة داخل القادمة كروية ، في حين ميلانو تلبية المدينة .


AC ميلانو يتجاوز SPAL


ميلانو خلق مشارك عرض هجومي ضد اسبانيا شظية ، منظمة الصحة العالمية وفاز الثاني له أمر تنتهي في تنوعت المسابقات مرة واحدة بفوزه على كالياري مع نظيفة ضعف في المرحلة التاسعة عشرة للدوري المحلي على أيام الأسبوع .

جاءت أهداف ميلانو من خلال البولندي كريستوف بونتيك (20) والإسباني صامويل كاستيجو (44) frenchman تيو هرنانديز (66).


ضمن سلسلة من the first

 الرتابة من خلاله أن فرص خطيرة غائبة، ميلانو فتحت تقييم عبر Biontec، who المستخدمة مشارك تمريرة متقنة خلف المدافعين الجزائري إسماعيل بن الناصر، ثم أحضر الكرة داخل المنطقة وإيداعه الزاهية على يسار الحارس الالباني Eretret بريشا، منظمة الصحة العالمية جاء عازمة على الوفاء له (20).

اللاعب بالنسبة للجزء الأكبر تقتصر على مركز ، مع إبقاء التقدم منكلا الجانبين الذي فشل في تهديد خطير لحارس مرمى بيريشا وحارس ميلانو أنطونيو دوناروما.

ولكن في لومبارد فريق تحقيق وقبل كل شيء حيوي قبل قمة لل [* FR1] ، و قوي التقدم من خلال Castejo، جميلة الكرة الالتفافية في القدم اليسرى على السليم عقوبة الفضاء ، إيداعها داخل الزاوية عكس بريشا في الويب قبل الخط (44).

داخل النصف، AC ميلانو أمطرت الهدف SPAL مع وابل من يجعل محاولة ، مع اغلاق والكثير من الطلقات، التي منقطع بريشا مشغول.

كان Pontec أهم سهم الواحد، لا سيما داخل الأولية دقيقة من النصف مع محاكمة من داخل عالم مرة واحدة لتمريرة من الكرواتي أنتي Ribic، وكان حارس المرمى داخل المكان المناسب للبقاء بعيدا.


و أنه كان في ذلك الوقت أن Ribich، who

قد أطلقوا النار من داخل المنطقة ، وكان Berisha بالمرصد (57). الألباني المعمرة مماثلة المسألة 2 بعد دقائق، عن طريق إزالة وقوية تسديدة من خارج عالم مع القدم اليسرى جياكومو بونافنتورا.

لكن صلابة بيريشا تطورت مرة واحدة ثانية ، وبمجرد أن لم يعالج تسديدة قوية من قبل الشخص الفرنسي تيو هرنانديز من خارج المنطقة ، مرة واحدة في جهد شخصي طوال ذلك تقدم مع أي إشراف دفاعي.


يستثني فيورنتينا اتالانتا


فيورنتينا أثرت مباراة مع العلمانيين للراحة في الدور ربع النهائي مع أواخر 2-1 إنهاء أكثر من أتالانتا، خلال مباراة الفائز خاض جزءا من بلدها تشغيل الثانية مع نقص العددي.

وسجل الاسباني بول Lerola هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 84، الذي جاء مرة واحدة له الأرجنتيني زميله أرسل الألمانية Petzella من ضمن السبعين دقيقة.

افتتح فيورنتينا التصنيف عن طريق patrickCutroni في وقت مبكر (11)، في تقريره الأولي هدف مرة واحدة تعود إلى إيطاليا على سبيل الإعارة من ولفرهامبتون في إيطاليا، قبل السلوفيني يساوي جوزيب ايليتش للضيوف (67).

النادي الشمالي، وتصدرت عنوان ستة أمثالها ، الماضي في عام 2001، وبلغ الدور ربع النهائي، أينما وضع للراحة يمكن تلبية الفائز في الثلاثاء 4-1 في كالياري.

فتح Cotroni النتيجة بمجرد وصوله الكرة داخل المملكة من الجانب الأيسر من Dalbert البرازيلي ، لذلكتم إنقاذ الهدف الفارغ ببساطة عن طريق الخروج غير الصحيح من قبل حارس المرمى Pietro Terraciano.


كانت أتالانتا

 ، مفاجأة الموسم والرابعة داخل الدوري ، قريبة من هدف التعادل ، لكن تسديدة الكرواتي ماريو باساليك من الإغلاق تختلف بمجرد تمريرة عرضية من الأوكراني رسلان مالينوفسكي.

دخل الضيوف بتصميم أكبر في الشوط وحصلوا على ما يحتاجون إليه بمجرد اجتياز عالم أنثروبولوجيا تقاطعًا مثاليًا من اليسار على حدود المنطقة ، ثم تابع إليشيك بيسرة.

ساءت الأمور لفريق المدرب جوزيبي Yakini ل مرة واحدة تم إرسالها Petzella قبالة مع البطاقة الصفراء الثانية للهبوط عمدا على القطاع ، ولكن في نهاية المطاف الكلمة كانت لLerola مرة واحدة وصل إلى الكرة على والسليم الجانب ول كنه المنصوص عليها في عالم داخل غياب دفاعية إدارة ، و مكان لها السليم الحارس بيار
هل اعجبك الموضوع :