القائمة الرئيسية

الصفحات

رافايل نادال يضرب بقوة في بطولة أستراليا





الاسباني رافائيل نادال المصنف

 أول والوصيف لبطل، التي تضررت بشدة في بداية من سعيه لتعادل له السويسري غريمه السويسري روجيه فيدرر من حيث كمية من العناوين الرئيسية (20)، وتأهل للدور الثاني من بطولة استراليا افتح.

Champion Ravel Nadal at the tennis championships in Australia.

هزم نادال البوليفي هوغو ديلين 6-2 ، 6-3 ، 6-0 ، متجاوزاً الجولة الأولية لرحلة اليوم الرابع عشر التي تضم 15 مشاركة (تم استبعاده من هذا الدور مرة واحدة في عام 2016 من قبل مواطنه فرناندو فرداسكو).

نادال ، يسعى للفوز ببطولة أستراليا للمرة الثانية في مسيرته (بعد 2009) ، الذي يواجه احتمال عقد اجتماع صعب داخللم يواجه دومينيك تيم ، الدور ربع النهائي للنمسا ، صعوبة في حل مباراته مع البوليفي صاحب المركز 73 ، حيث أنهى اللقاء في ساعتين ودقيقتين.

وقال نادال ، الذي وصل إلى نهائي البطولة الأسترالية بأربعة أضعاف ، "بالنسبة لي ، هذه بداية إيجابية في أغلب الأحيان . ما يريده المرء هو الفوز في الجولة الأولية ، وبالتالي الأفضل إذا تم تحقيقه في ثلاث مجموعات."
"هذا الملعب (رود لافر أرينا) يعطيني الكثير من الطاقة الإيجابية."

وقال نادال في مباراته مع ديلين "لقد عانى في المباريات الخمس الأولى لكن لديه فرص للفوز بعدد منأشواط. إنه لاعب مقاتل ورائع . "

سيلتقي الإسباني البالغ من العمر 33 عامًا في الجولة الثانية من المباراة بين الأرجنتيني فيديريكو ديليفونز وجواو سوزا من البرتغال.

ثيم ، المصنف الخامس والمركز الثاني في بطولة رولان جاروس في الدورتين الأخيرتين. مواسم، يحتاج ساعتين و لحظة للتغلب الفرنسي أدريان Manarino 6-3 و7-5 و6-2 والتأهل الى الدور الثاني حيث الفائز من بطولة استراليا اليكس بولت تلبية بطاقة دعوة ، وبالتالي الاسباني البرت راموس Vinolas.

وعلى الرغم من تحقيق ثامن له على مانارينو من أصل ثمانية مواجهات بينهما ، اعتبر ثيم المباريات "دائما صعبة للغاية ضد ادريان. انه وبفظاعة اعب موهوب وهكذا أنا سعيد لوجودي ضمن الجولة الثانية. "

" نحن ما زلنا في وقت مبكر خلال الموسم ولم يلعب طن من المباريات، ولكن كل انتصار يعطيني الثقة "، واضاف النمساوي الذي فاز بخمس عناوين الموسم الماضي وصلت في نهاية المطاف من في نهاية المطاف الماجستير بطولة.
تنس,نادال,التنس,رياضة,دجوكوفيتش,لاعب يضرب الكرة في الحكم,بطولة,العالم,رافاييل نادال,بي بي سي,فيدرر,بي بي سي عربي,استراليا,جريدة الاتحاد,صحيفة الاتحاد,أستراليا2011,عبد الله السعيد,لاعب تنس يضرب الكرة في حكم الكرسي,تدريب ديكوفيتش,تلفزيون الآن
تنس,نادال,التنس,رياضة,دجوكوفيتش,لاعب يضرب الكرة في الحكم,بطولة,العالم,رافاييل نادال,بي بي سي,فيدرر,بي بي سي عربي,استراليا,جريدة الاتحاد,صحيفة الاتحاد,أستراليا2011,عبد الله السعيد,لاعب تنس يضرب الكرة في حكم الكرسي,تدريب ديكوفيتش,تلفزيون الآن

الموسم المقبل، بجانب السابق نجم، مواطنه توماس Moster، بطل رولان جاروس "في عام 1995، وعلى العالم سابقا مثالية ، يمكن أن يكون مستشارا ولكن" بدأ العمل معي فقط منذ ثلاثه اسابيع. إنه جيدبالإضافة إلى فريقي وهو أعظم لاعب عرفته بالفعل . انه يحتوي على الكثير من الخبرة ، وربما يساعدني طن ".

في معظم النتائج الأخرى البارزة للرجال، وصلت الى الدور الثاني الاسباني روبرتو Baucita-Agut بفوزه على مواطنه فيليسيانو لوبيز 6-2 و6-2 و7-5، في حين أن فاز الكرواتي مارين سيليتش بطل فلاشينغ ميدوز عام 2014 والوصيف لبطولة استراليا المفتوحة لعام 2018 وبطولة ويمبلدون لعام 2017 الفرنسي كورنتين Moutet، دون عناء، أن أذكر 6-3 و6-2 و6-4.

الجولة الثانية أيضا وصل البلد ستانيسلاس فافرينكا للمرة الخامسة عشرة ، بفوزه على البوسني دامير دزهومور معمشكلة 7-5 ، 6-7 (4-7) ، 6-4 ، 6-4 ، في حين انتهت مهنة الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في وقت مبكر مع انسحاب الأبطال الأسترالي اليكسي بوبرين الوصيف لعام 2008 الإصابة في بداية المجموعة الرابعة ، بعد أن تم تسوية المرحلة الابتدائية 7-6 (7-5) قبل أن تفقد الثانية والثالثة دون مقاومة 2-6 و 1-6 على التوالي.
هل اعجبك الموضوع :