القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ليفربول و وتوتنهام آنظار

ليفربول,ليفربول وتوتنهام,موعد مباراة ليفربول وتوتنهام,مباراة ليفربول وتوتنهام,توتنهام,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول,محمد صلاح,موعد مباراة ليفربول,ليفربول اليوم,ليفربول ضد توتنهام,موعد مباراة ليفربول القادمة,اهداف ليفربول وتوتنهام
ليفربول,ليفربول وتوتنهام,موعد مباراة ليفربول وتوتنهام,مباراة ليفربول وتوتنهام,توتنهام,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول,محمد صلاح,موعد مباراة ليفربول,ليفربول اليوم,ليفربول ضد توتنهام,موعد مباراة ليفربول القادمة,اهداف ليفربول وتوتنهام

شاخصة نحوها الدوري الانجليزي 

وهي  22 مرحلة من the english الدوري الممتاز يفتح الجمعة ، مرة واحدة Schiffelde VIII يلتقي في السادس عشر الضيف وست هام، في انتظار كبيرا مباراة من العيار أيام الأسبوع بين قادة liverpool وتستضيفهم توتنهام.


ليفر  تتصدر الترتيب بثلاث عشرة نقطة عن سعيها لبلدة ليستر تاون 2 بمباراة مؤجلة في حوزتها ، عندما فازت بأحد عشر مباراة في الدوري ، بشكل ملحوظ منذ تاريخها1-1 مع مانشستر يونايتد في العشرين من أكتوبر . أنه يبدو أن لا أحد سوف ترتفع إلى الحالي الموسم ضد الاحمر  وحلمه في تحقيق له الأولي اللقب ضمن الدوري منذ عام 1990، في خفيفة الوزن من المدهش مستوى المقدمة من قبل فريق الصمام الثنائي الباعثة للضوء من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب ونجومه المصرية محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ، تصدرا لقب أفضل  لاعب في أفريقيا


Liverpool and Tottenham at the next meeting.

والبرازيلي روبرتو فيرمينو أو المدافع الهولندي فيرجيل أنتوني فانديك . تواجه

liverpool توتنهام للمرة الثانية منذ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما خرج الحمر منتصراً 2-0 بأهداف salah وبالتالي البلجيكي ديفوك أوريجي ، قبل أن يحيي تفوقه على سبيرز في السابع والعشرين من أكتوبر ، مرة واحدة. أنها تغلب عليه 2-1 ضمن المرحلة العاشرة من الدوري. تختلف المواجهة التي وقعت يوم السبت تمامًا عن اجتماع أكتوبر ، حيث أن سبيرز الآن

يقود جوزيه مورينيو ، who خلفاً للأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو في الشهر الميلادي .

عندما واعدة تبدأ بفوزه اليوناني أولمبياكوس (4-2) ضمن دوري أبطال أوروبا وذلك بورنموث (3-2) ضمن الدوري الممتاز، انخفض أداء سبيرز وأنها حققت فقط 3 انتصارات في 9 مباريات تماما المسابقات، وكان آخر من أن كان التعادل ضد ميدلسبره في الابتدائية درجة 1-1 في ثالثround من مسابقة كأس، وقال انه تم الزج به في التكرار .

ما يجعل من الصعب لوضع فريق لندن، منظمة الصحة العالمية سادس داخل الأم الترتيب بفارق ست نقاط وراء آخر مؤهل الرابعة لدوري ابطال اوروبا والتي تحتلها جاره تشلسي، وأنه يمكن أن تفوت له المهاجم هاري كاين عن مطولة الوقت عندما تعاني من تمزق في عضلات الفخذ ، طوال الهزيمة الأخيرة للفريق ضد ساوثامبتون (0-1) داخل الدوري.

توقف كاين (26 عاما) طوال فصل الخريف من فريق لندن في سانت ماري هيكل ، في حين مدربه مورينيو، واعترف انه يتوقع "الأخبار السيئة" بشأن حالة له تعطيل المهاجم داخل العضلات الخلفي من فخذه الأيسر.

"أكد توتنهام أن" 

هاري عانى من تمزق في عضلات الفخذ الأيسر خلال اليوم الأول من العام ضد ساوثهامبتون "، مضيفًا" ما زال بإمكان موظفينا الطبيين مراجعة الإصابة لأن الجزء العلاجي " متواصل. "

كاين، منظمة الصحة العالمية لديها سبعة وعشرين هدفا في واحد وثلاثين مباراة هذا الموسم لفريقه والقطرية، معرفة إصابته المؤلمة بقوله:" إن مشقة لا مشاركة، ولكن على قوة الأفراد . "

توتنهام بالإضافة إلى ذلك خسر جهود فرنسية خضع musa سيسوكو ، منظمة الصحة العالمية لعملية جراحية في ركبته اليمنى ، لإبقائه خارج التدريب حتى الشهر الميلادي القادم ،بسبب مشارك في إصابة التمريض انه عانى بالإضافة إلى ساوثهامبتون. بالإضافة إلى الأوروبي ، بن ديفيس ، في حين أن مورينيو نفسه أن المدينة الفرنسية ندومبيلي "أصيب دائمًا" عندما خرج عرجاء في الشوط ضد ساوثهامبتون.
هل اعجبك الموضوع :