القائمة الرئيسية

الصفحات

Pogba هو أفضل لاعب خط وسط في العالم

مانشستر يونايتد,مورينيو,مانشستر يونايتد اليوم,اخبار مانشستر يونايتد,سولشاير مانشستر يونايتد,جوزيه مورينيو,يونايتد,مانشستر,مان يونايتد,مدرب,مانشستر سيتي,سولشاير,ريال مدريد,دوري أبطال أوروبا,كارير مود,مباراة مانشستر يونايتد,كرير مود,زيدان,رونالدو
مانشستر يونايتد,مورينيو,مانشستر يونايتد اليوم,اخبار مانشستر يونايتد,سولشاير مانشستر يونايتد,جوزيه مورينيو,يونايتد,مانشستر,مان يونايتد,مدرب,مانشستر سيتي,سولشاير,ريال مدريد,دوري أبطال أوروبا,كارير مود,مباراة مانشستر يونايتد,كرير مود,زيدان,رونالدو

رأى مدرب فريق مانشستر يونايتد

 أولي جونار سولشار يوم الثلاثاء أن لاعبه الفرنسي بول بوجبا ، عندما عاد بعد غياب طويل بسبب الإصابة ، كان "أفضل لاعب خط وسط في العالم".

شارك حامل كأس العالم مع بلده ، يوم الأحد ، في مباراة أخرى خسرها أمام واتفورد ، أدنى مستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد هدفين نظيفين. دخل الشخص الفرنسي في الدقيقة الرابعة والستين عندما تأخر فريقه مع كل الأهداف ، وسجل فعليًا في الدقائق الأخيرة من المباراة.


كانت هذه المشاركة الأولى لـ Pogba 

مع الفريق عندما يكون خارج اللعبة منذ أواخر سبتمبر. عانى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا من إصابة مشتركة في مزلق من الدرجة الأولى في أواخر الشهر الميلادي الميلادي ، وسرعان ما جاء إلى الملاعب ، قبل الابتعاد مرة أخرى بفضل النتائج من الاصابة نفسها.

لعب Pogba ست مباريات فقط لفريقه هذا الموسم داخل الدوري.

من المحتمل أن يكون الشخص الفرنسي أساسيًا في حسابات مدربه خلال أيام الأسبوع القادمة ، بمجرد وصول ميناء "الشياطين الحمر" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يجد Solchar نفسه في حاجة إلى السلطة التي قد يعطيها الفرنسيون للمقاطعة الدفاع عن المنافسين.


لنرى كيف يمكنه الرد 

 والطريقة التي يشعر بها (...) كانت رائعة بمجرد عودته للفريق. سيكون لذلك إذا كنا نميل إلى دفعه من البداية" ، صرح سولشار في هذه الأيام مؤتمر أخبار مباراة الميناء.

اعتقد Solchar أن Pogba في وضع يمكنه من لعب أدوار مختلفة تمامًا "في أي مكان ، وقد يشغل أي منصب داخل العين. إنه لاعب خط وسط من الدفاع إلى الهجوم. سوف يتقدم إلى العمق ويلعب التمريرات الطويلة. سوف يخترق مساحة الخصم ويمزج بين الدفاع والهجوم كما فعل الأحد ".

فكر سولشار في أن ميزة الحصول على Pogba في فريقه هي بفضل "كونه أبسط لاعب خط وسط متكامل في العالم".

أكد Solchar عن غير قصد الأسبوع الماضي أن Pogba ظل مع الفريق طوال فترة الانتقالات الشتوية ، على الرغم من التقارير المتكررة بأن العاصمة الوطنية الحقيقية ومدربه Zinedine Zidane كانوا مفتونين بالحصول عليه.

رد فعل

عرف سولشار أنه يبحث عن رد فعل من لاعبيه ذات مرة عندما كان موست يونايتد غير ناجح مرة أخرى لإظهار شكل حكومته في نتيجة إيجابية ضد واتفورد ، اللغة المحكية أن واحدة من كل نقاط قوة فريقه هي "رد فعلنا عندما النتائج غير الصحية. "

احتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الترتيب برصيد خمس وعشرين نقطة من ثماني عشر مباراة ، بفارق أربع وعشرين نقطة عن المتصدر العاصمة ، مع العلم أن الأخير يتنافس على مباراة أقل شغفًا به مع كأس العالم للأندية في الميناء ، أينما فاز بلقب آخر سبت في على حساب فلامنجو ، البرازيل ، بفوزه 1-0 في المباراة النهائية.

"لقد فشلنا في الحفاظ على الاستقرار لأننا نميل إلى الحاجة (...) ، ومع ذلك فإننا نميل إلى فشلنا في إعادة سلسلة لحم الخنزير المقدد (السيئة) كما نميل إلى القيام بها" ، كما ذكر سولشار.
هل اعجبك الموضوع :